fbpx

شبابنا والنعم

تشارك وقود التقنية هذا العام في فعاليات معرض شباب الاعمال بجدة 2015 والمقام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشرفين أمير منطقة مكة المكرمة.

معرض شباب الاعمال بجدة 2105

وسينطلق معرض شباب الاعمال بجدة 2015 اليوم الثلاثاء الموافق 21 أبريل 2015 مساءاً تحت شعار “شبابنا والنعم” بمركز جدة للمنتديات والفعاليات وحتى يوم الجمعة الموافق 24 أبريل 2015.

بإمكانكم زيارتنا خلال أيام العرض في ركن رقم 121 … للتعرف على الخدمات التي تقدمها وقود التقنية ، تصميم وتطوير التطبيقات والمواقع، وكذلك الخدمات مثل المتاجر الإلكترونية وتطبيقات ادارات مجالس الإدارة، وكذلك الحلول المتعلقة بالتجارة الإلكترونية والخدمات اللوجستية.  كما سيساعدكم فريق العمل في تحديد متطلبات التطبيق الخاصة بكم والتنسيق معكم لارسال عروض الاسعار الخاصة بتنفيذ مشاريعكم. سنسعد بزيارتكم والتواصل معكم

وقود التقنية

وقود التقنية هي شركة سعودية مقرها جدة متخصصة في تطوير و تصميم المواقع الإلكترونية و تطبيقات الأجهزة الذكية للشركات و الجهات الحكومية وذلك على يد فريق عمل محترف ومتخصص في هذا المجال.

تكمن قوة وقود التقنية في حرصها على تطوير و تصميم التطبيقات والمواقع الإلكترونية باجمل حلة ممكنة مع الحفاظ على سهولة الإستخدام والإلتزام بكامل المقاييس المتعارف عليها عالمياً.

بإمكانكم الإطلاع على الخبرات والأعمال السابقة من خلال الملفات التعريفية الخاصة بوقود التقنية:

  • الملف التعريفي والذي يحتوي نبذة عن خدماتنا بالإضافة إلى قائمة العملاء.
  • معرض الأعمال والذي يحتوي على عينات من الأْمال التي قمنا بإبتكارها وتنفيذها خلال السنتين الماضية.

وكما تستطيعون معرفة تفاصيل الخدمات التي تقدمها وقود التقنية من هنا.

شباب الأعمال جدة ٢٠١٥

Share