تطبيقات ومواقع !

وقود أكثر من ذلك ...

لماذا وقود !

إنتشرت مؤخراً المقاهي ولكنك دائماً ماتجد نفسك تذهب لقهوة محددة، عوامل إختيارك لمحل القهوة تختلف فقد تكون ذويقاً تبحث عن طعمك المفضل أو تبحث عن وجود عدة خيارات يقدمها المحل، أو قد يكون الجو العام للمقهى هو سبب إختيارك له، في جميع الإحتمالات تتشابه المقاهي إلى حد كبير ولكن مايميزها فريق العمل، ففريق العمل هو من يصنع القهوة وهو من يحدد الإختيارات الممكن تقديمها وهو من يعمل على إبقاء الجو العام بالطريقة التي ترغب بها.

فريق العمل بوقود يستطيع أن يقدم لك إختيارات رائعة لعملية التطوير والعديد من الإستشارات التقنية لمشروعك، وسيعمل على إيجاد أفضل واجهة إستخدام للمستخدم، بل سيتخطى فريق العمل الجانب التقني وسيعمل على المشاركة بخبراته فى إنجاح مشروعك وتقديم العديد من الإقتراحات في المشروع وخاصة عند تشغيله.

الخبرة

أكثر من ٧٠ مشروع خلال أربع سنوات، بنيت للعديد من القطاعات الحكومية والخاصة، على منصات الآيفون والآندرويد والويب.

الثقة

نحرص على التواصل مع العملاء بكل شفافية ونزاهة، وذلك من واقع إدراكنا بأن التمسك بقيم النزاهة والشفافية أثمر عن جذب ثقة واستحسان العملاء والحفاظ على سمعتنا.

محلي

فريق عمل من السوق المحلي، يفهم طريقة تفكير المستخدم بالمنطقة، ويعمل على تقديم الحلول بمعايير عالمية ونكهة محلية.

السرية

نحافظ على سرية مشروعك وجميع المستندات التي نتشاركها.

أكثر

لانقوم بكتابة البرمجيات. فريقنا قادر على مناقشة .أفكار مشروعك وتقديم اقتراحات فريدة من نوعها

المرونة

ندير المشاريع وننفذها بطريقة الـAgile، مما يجعل المشاريع مرنة في التعديلات والتحسينات، وتكون الشفافية عالية جداً في جميع مراحل المشروع.

الأنظمة

فريق العمل يستطيع أن يقدم لك الحلول البرمجية لعدة أنظمة تشغيل ومنصات مختلفة.

الجمال

التصميم جزء لا يتجزأ من المشروع، نحن نهتم في تجربة الإستخدام كما نهتم بالتصميم، ونتأكد أن التصميم متناغم مع التقنيات المتوفرة للمنصة المطلوبة.

منهجيتنا